الأهلي يفاضل بين ثلاثي لخلافة علي معلول.. خوفًا من غضب كولر

علي معلول - الأهلي
علي معلول - الأهلي

شهدت الساعات الماضية تحركات كبيرة من جانب النادي الأهلي، من أجل حسم مصير التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، والتعاقد مع بديل لخلافته.

علي معلول - الأهلي
الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية مقابل 650 ألف دولار.. مدافع سوبر

ويسعى الأهلي لتجديد عقد علي معلول خلال الفترة المقبلة، حيث طلب اللاعب التجديد لمدة موسمين، بينما تتمسك إدارة النادي بتجديد العقد لموسم واحد فقط.

ويعمل مسؤولو الأهلي خلال الوقت الراهن على تجهيز بدلاء علي معلول، تحسبًا لرحيله عن النادي عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن المسؤولين يجهزون ثلاثة لاعبين دفعة واحدة في مركز الظهير الأيسر، من أجل التواجد مع الفريق بالموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي قرر تدعيم الجبهة اليسرى بثلاثة لاعبين، بعد اقترب علي معلول من مغادرة القلعة الحمراء.

ولفت إلى أن إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي ستعقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل الحديث عن خطتها لتعويض رحيل على معلول المحتمل عن الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي ستتطلب من مارسيل كولر، ضرورة منح كريم الدبيس فرصة المشاركة في المباريات لدقائق أكثر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري المصري.

وذكر أن لجنة التخطيط تستهدف إنهاء كافة الشروط المالية مع نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل عودة محمد شكري إلى الفريق في بداية الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي، قررت تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب أجنبي خلال الميركاتو الصيفي، في حال تأكد رحيل علي معلول.

وأنهى تصريحاته بالتأكيد على أن إدارة الأهلي استقرت على تواجد ثلاثة لاعبين في مركز الظهير الأيسر بالفريق بداية من الموسم المقبل، وهم كريم الدبيس، ومحمد شكري، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبي أجنبي، وذلك في حال رحيل علي معلول بشكل رسمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com