الأهلي يعلن عن مفاجأة جديدة قبل كأس السوبر المصري

إمام عاشور - الأهلي
إمام عاشور - الأهلي

أعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن مفاجأة جديدة قبل مباراة السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي.

إمام عاشور - الأهلي
تجاهل كولر يشعل غضب ساحر الأهلي.. تفاصيل مثيرة

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، بنظامه الجديد، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

وتعاقد الأهلي مع راعي جديد لمدة 3 سنوات، ليصبح السابع خلال الموسم الكروي الجاري.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع الراعي الجديد

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بيانًا قال فيه: "تم التعاقد مع “شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت” الشركة العالمية الوحيدة لتصنيع إطارات النقل الثقيل والأوتوبيسات في مصر.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن تلك الشراكة الناجحة مع “شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت” نتيجة جهود مشتركة وخطوات عديدة مع شركة النادي الاهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلامية”.

واختتم الاهلي:”وتهدف شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت من هذه الشراكة إلى تعزيز دعمها للرياضة والشباب، من خلال هذه الشراكة المثمرة التي أبرمتها مع شركة الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 7 رعاه، وهم “روميتيون للإطارات إيجيبت”، اتصالات مصر، GLC، بنك أبو ظبي الأول مصر، شركة شيل “shell” ومراسم للاستثمار والتطوير العقارى وشركة ليبتون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com