الأهلي يصدم لاعبيه قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

وجه مسؤولو النادي الأهلي صدمة قوية للاعبي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
كولر يحدد ثلاثي خط وسط الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي الرياضي التونسي على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فإن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لن يقوم بتعديل لائحة الفريق المالية قبل نهائي بطولة أفريقيا، ولم يتم رصد مكافآت إستثنائية للاعبين من أجل تحفيزهم لحصد لقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه من المنطقي والطبيعي أن يسعى لاعبي الأهلي لحصد البطولات من أجل إسعاد جماهيرهم، والحفاظ على هوية النادي ومكانته العالية في المسابقات المحلية والأفريقية دون النظر لأي مكاسب مالية.

وأوضح أن الأمور المالية هامة في جميع أمورنا الحياتية، وكل أنسان يعمل من أجل تحقيق مكاسب مالية تساعده في حياته، لكن أي لاعب في الأهلي يحصل على مقابل مالي جيد، واللاعبين تصل إليهم مستحقاتهم في موعدها دون تأخير، ولذلك يجب عليهم مواصلة العمل وتقديم كل ما لديهم من أجل النادي وجماهيره.

ولفت المصدر إلى أن لائحة المكافآت في الأهلي تم تعديلها مؤخرًا بشكل يتناسب مع المُتغيّرات الجديدة في الحياة اليومية داخل المجتمع المصري، لذلك ليس هناك ضرورة لتعديلها مرة أخرى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد على أن جميع لاعبي الأهلي يلعبون دائمًا من أجل الفوز، لأن هذا هو الطبيعي بالنسبة لهذا الفريق ولجماهير النادي، وليس هناك أحد في الفريق يلعب فقط من أجل المكافآت المالية.

وأختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن إدارة النادي الأهلي لا تبخل على لاعبي الفريق بأي دعم معنوي أو مادي، ودائمًا ما يكون هناك مكافآت إجادة عقب المباريات الكبرى التي يفوز بها الفريق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com