الأهلي يصدم حسام حسن بقرار مثير.. اشتعال الأزمة

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن - منتخب مصر

وجه النادي الأهلي صدمة جديدة للجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن بخصوص ذهاب لاعبي القلعة الحمراء إلى معسكر المنتخب قبل بدء فترة التوقف الدولي.

حسام حسن - منتخب مصر
متتكلموش تاني.. رد صادم من شوبير على تصريحات حسام حسن

وأكد النادي الأهلي أنه لن يتراجع في أزمة لاعبيه الدوليين وتمسك بإنضمامهم للمنتخب الوطني الأول طبقًا لمواعيد الأجندة الدولية يوم 3 يونيو المقبل، أو على أقل تقدير يوم 31 مايو الجاري.

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن الساعات الماضية شهدت إتصالات مكثفة بين النادي الأحمر واتحاد الكرة وجهاز المنتخب الوطني، وأكد مسئولو الأهلي خلال هذه الإتصالات على أن لاعبي الفريق يعانون من حالة إجهاد تامة وليس منطقيًا إنضمامهم للمنتخب يوم 28 مايو أي قبل الأجندة الدولية بأسبوع كامل.

ووفقًا للمصدر، فإن الأهلي تمسك خلال مباحثاته ومشاوراته مع الاتحاد على أن ينضم لاعبي الأحمر الدوليين للمنتخب يوم 3 يونيو أو يوم 31 مايو على أقل تقدير حتى يحصل اللاعبين على قسط من الراحة عقب مباراة العودة أمام الترجي في نهائي أفريقيا يوم 25 مايو الجاري.

وشدد على أن الأهلي يصر كذلك على تأجيل مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها 29 مايو أو إقامتها بالدوليين على أن يتم إرسال اللاعبين الدوليين للمنتخب يوم 3 يونيو وليس 31 مايو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com