الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم جنوب أفريقيا.. وكولر يحسم الصفقة

مارسيل كولر - الأهلي
مارسيل كولر - الأهلي

أكدت تقارير صحفية جنوب أفريقية اليوم الأهلي، أن مسؤولي النادي الأهلي، مهتمين بالتعاقد مع إحدى المواهب الواعدة في جنوب أفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مارسيل كولر - الأهلي
الأهلي يفقد ثنائي ناري أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في العديد من البطولات الكبرى في الموسم المقبل، وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية.

وزعم موقع «snl» الجنوب أفريقي أن الأهلي بدأ يراقب اللاعب ريليبوهيلي موفوكينج لاعب فريق أولاندو بايرتس وصاحب الـ١٩ عامًا من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وشارك موفوكينج في 35 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريقه أورلاندو بايرتس بواقع 2265 دقيقة، وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف لزملائه.

وينتظر مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر من أجل إرسال عرض رسمي والتعاقد مع اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي في أياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم 25 مايو الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com