الأهلي يخطط للتعاقد مع مهاجم الزمالك في الصيف

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

أكد إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق ، أن إدارة النادي الأهلي تعمل على التعاقد مع أحد لاعبي نادي الزمالك السابقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي - الزمالك
"لا غالب ولا مغلوب".. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأشار سعيد خلال حديثه على قناة "النهار"، إلى أن الأهلي يرى في أسامة فيصل، مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، خيارًا أولاً لتعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل.

وأوضح سعيد أن الأهلي يعتبر فيصل أحد الخيارات الرئيسية لتعزيز هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا للأداء المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة.

وتطمح إدارة الأهلي بكل قوة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التعاقد مع صفقات كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية، بهدف المنافسة على البطولات.

يجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزًا بهدف نظيف على يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جرت في استاد القاهرة يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الموافق 8 مارس على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com