الأهلي يحسم الجدل حول رحيل "رمانة الميزان" في الميركاتو الصيفي

الأهلي - الدوري المصري
الأهلي - الدوري المصري
تم النشر في

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الأنباء المترددة بخصوص رحيل أحد لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي - الدوري المصري
كولر يصدم جماهير الأهلي بقرار مفاجئ.. رحيل لاعب غير متوقع

وتوج النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي التونسي وذلك للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه

وارتبط اسم اللاعب مروان عطية بالانتقال إلى أحد الأندية الخليجية في الصيف المقبل بعد تألقه مع المارد الأحمر في الموسم الجاري ومساهمته الكبيرة في تتويج الأخير بالعديد من البطولات.

وأكد المصدر أنه لا توجد نية على الإطلاق داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي حول الاستغناء عن مروان عطية في الصيف المقبل في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخدماته الفنية.

وأضاف المصدر أن مسؤولي المارد الأحمر لن يفرطون في أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق القاهري وذلك من أجل الاستعداد في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكل قوي والحصول على مركز يليق بمكانة بطل أفريقيا.

ويتواجد في الوقت الحالي مروان عطية رفقة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في المعسكر الجاري الذي انطلق أمس الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو؛ ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com