الأهلي يتعاقد مع نجم اتحاد الجزائر.. التفاصيل المالية الكاملة

الأهلي
الأهلي

أكدت تقارير صحفية جزائرية مساء اليوم السبت، أن النادي الأهلي تعاقد بشكل رسمي مع زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائرية، ليكون أول صفقة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي
كولر يستقر على بديل وسام أبو علي في مباراة الأهلي ضد فاركو

تفاصيل تعاقد الأهلي مع بلعيد

وأعلنت صحيفة "الخبر" الجزائرية، أن الأهلي أتم اتفاقه مع زين الدين بلعيد، وقالت في تقريرها:"  بعد أن قرر تفعيل الشرط الجزائي المقدر مقابل 750 ألف يورو سيستفيد منها النادي العاصمي ".

وأضافت الصحيفة الجزائرية:" وأشار مصدر عليم بأن الاتفاق تم بين اللاعب السابق لنصر حسين داي وإدارة بطل إفريقيا على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي يناهز نصف مليون يورو في موسم الأول على أن يرتفع على امتداد سنوات العقد الأربعة ".

وسيكون زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة، هو ثالث لاعب جزائري يحمل ألوان النادي الأهلي بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم لـ الأهلي في 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي، وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

من مواليد 25 مارس 1999 عرف بلعيد التألق بألوان اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال منافسة كأس الكونفدرالية، التي توج بها فريقه العام الماضي حيث سجل عددا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبا لمدرب الأهلي كولر منذ تألقه في نهائي  الكأس الإفريقية الممتازة أين سجل هدف الفوز في النهائي أمام الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com