الأهلي السعودي يحسم مصير الأجانب في الموسم الجديد

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

استقر ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي جدة السعودي، على مناقشة مستقبل اللاعبين الأجانب في الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

الأهلي السعودي
الأهلي يتحرك لضم أحمد حجازي من الاتحاد السعودي.. تطورات مثيرة

وانهى أهلي جدة السعودي بطولة دوري روشن في المركز الثالث برصيد 65 نقطة في الموسم السابق 2023-2024.

وأفادت صحيفة "الرياضية" السعودية بأن يايسله يرغب بشدة في تغيير بعض اللاعبين الأجانب من بين الثمانية الموجودين حاليًا، ويرغب أيضًا في تعزيز الفريق بصفقات محلية في خط الدفاع.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الأهلي لم تكشف عن هوية اللاعبين الأجانب اللذين قد يتم التخلي عنهم، وذلك وفقًا للتقرير الفني الشامل الذي قدمه يايسله خلال اجتماع مع الرئيس التنفيذي للنادي رون جورلي والمدير الرياضي لي كونجرتون الأسبوع الماضي، لمناقشة استعدادات الفريق للموسم المقبل وتحديد احتياجات الجهاز الفني.

وأضافت الصحيفة أن قائمة اللاعبين الأجانب في الأهلي جدة تشمل إدوارد ميندي حارس المرمى من السنغال، وميريح ديميرال المدافع التركي، وروجير إيبانيز المدافع البرازيلي، ورياض محرز الجناح الأيمن الجزائري، وألان ماكسيمان الجناح الأيسر الفرنسي، وروبرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي.

وجابريل فيجا لاعب الوسط الإسباني، بالإضافة إلى فرانك كيسيه اللاعب الإيفواري، وإزجان أليوسكي المقدوني الذي تم استبعاده من قائمة الفريق في الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يايسله طلب تعزيز الجهاز الفني بمساعدين جدد بعد أن عمل مع ثلاثة مساعدين فقط في الموسم السابق، وأن احتياجاته تشمل التعاقد مع لاعبين أجانب تحت سن 23 عامًا.

وفقًا للنظام الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي يسمح للأندية بتسجيل 10 لاعبين أجانب والمشاركة بثمانية منهم في كل مباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com