اعتقال عدد من جماهير ريال مدريد بعد التتويج بـ دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

تلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، ضربة قوية في ليلة تتويج فريقها بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه، بعد الفوز أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا
بمشاركة الأهلي.. المتأهلون إلى إنتركونتيننتال 2024 بعد تأهل ريال مدريد وباتشوكا

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه، بعدما حقق فوزًا مثيرًا أمام بوروسيا دورتموند بالألماني بالأمس بهدفين دون مقابل.

وأقيمت المباراة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، لتشهد أحداث شغب من جماهير الميرنجي، التي اقتحمت السرح التاريخي وخالفات تعليمات الشرطة، وتعرضت للعقوبات الصارمة.

وألقت الشرطة الإنجليزية بالأمس وعقب انتهاء المباراة، القبض على عدد من مشجعي ريال مدريد، بسبب مخالفتهم للقوانين والضوابط التي حددتها قبل انطلاق المباراة.

وأوضحت شرطة ميتروبوليتان في بيان: "تم إلقاء القبض على 53 شخصا في ويمبلي الليلة الماضية، 5 منهم بتهمة اقتحام الملعب وغالبية الآخرين لمحاولتهم اختراق الأمن والدخول إلى الملعب بدون تذاكر".

وقالت لويز بودفوت قائدة شرطة العاصمة في بيان: "نحن على ثقة بأن الغالبية العظمى من محاولات الوصول بطريقة غير قانونية إلى ملعب ويمبلي هذا المساء باءت بالفشل، بفضل جهود الضباط والمشرفين وغيرهم من العاملين في الاستاد".

وأضافت: "ألقى الضباط القبض على 53 شخصًا في ويمبلي بينهم 5 بتهمة اقتحام الملعب، وأغلبية الآخرين بسبب محاولات اختراق الإجراءات الأمنية".

وأردفت "غالبًا ما تشهد الأحداث الرياضية الكبرى محاولات من أولئك الذين لا يحملون تذاكر لتجاوز السياج المحيط بالملعب أو الدخول بطريقة أخرى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com