احتفال هستيري من كولر بعد تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

مارسيل كولر - الأهلي
مارسيل كولر - الأهلي

احتفل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بطريقة هستيرية، بعد إطلاقة الأمريكية توري بينسو الحكمة الدولية، صافرة انتهاء مباراتهم ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية.

مارسيل كولر - الأهلي
الأهلي ضد أوراوا.. ياسر إبراهيم يعادل رقم راموس في كأس العالم للأندية

وحقق النادي الأهلي الفوز برباعية مقابل هدف وحيد على نظيره أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في كأس العالم للأندية.

وحصد الأهلي بهذا الفوز الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد 9 مشاركات في البطولة بنظامها الحالي.

واستضافت المملكة العربية السعودية منافسات كأس العالم للأندية في أخر نسخة بنظامها الجديد، قبل تغيير البطولة في النسخة المقبلة.

احتفال كولر يخطف الأنظار

وبعد انتهاء المباراة، احتفل مارسيل كولر بطريقة مثيرة خطفت أنظار المشجعين، بعدما دار حول الملعب رافعًا علم النادي الأهلي المميز.

ودخل السويسري في وصلة مزاح مع الجماهير والمصورين في ملعب المباراة، في احتفالات مميزة بعد مواصلته لتحقيق الإنجازات مع المارد الأحمر، منذ توليه المهمة في العام الماضي.

وأصبح مارسيل كولر في قائمة مميزة من مدربين النادي الأهلي، بعدما أصبح الثالث الذي ينجح في اقتناص ميدالية مونديالية بعد مانويل جوزيه وبيتسو موسيماني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com