اتحاد الكرة يوجه رسالة قوية للجماهير بعد وداع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

حرص الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام على توجيه رسالة قوية إلى الجماهير بعد وداع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بطولة كأس أمم أفريقيا.

منتخب مصر
كيروش مرشح لتدريب منتخب مصر خلفًا لـ فيتوريا.. شوبير يفجرها

وخرج المنتخب المصري من بطولة كأس أمم أفريقيا وذلك بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح ضمن فعاليات دور الـ16 من المسابقة القارية.

وجاء بيان اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة ".

وأضاف الاتحاد في بيانه" كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي".

وتابع" وإذ يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية".

وأنهى" فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com