اتحاد الكرة يتسبب في صدمة لـ الأهلي بسبب قضية الشحات والشيبي

حسين الشحات - محمد الشيبي
حسين الشحات - محمد الشيبي

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأة صادمة للنادي الأهلي، بخصوص أزمة حسين الشحات لاعب الفريق، مع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

حسين الشحات - محمد الشيبي
اتحاد الكرة يرد على الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب للمباريات المقبلة

وقام محمد الشيبي، برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية، والتي سيتم النظر بها مساء يوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

وأكد حتحوت في تصريحات تليفزيونية إنه تواصل مع عضو بارز داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، لمعرفة أخر تطورات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وأوضح أنه خلال حديثه خلال المكالمة الهاتفية التي جمعته مع عضو اتحاد الكرة، لم يستفيد منه بأي معلومة، حيث كانت ردور عضو اتحاد الكرة المصري عبارة عن "مين حسين الشحات، مين الشيبي، معرفش حاجة ومسمعتش حاجة".

وشدد حتحوت على أنه يمتلك معلومات شبة رسمية، بأن هناك اتجاه لدى لجنة الإنضباط في الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لحفظ الدعوى التي تقدم بها النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام الترجي الرياضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 من شهر مايو الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com