إيقاف الشيبي وتدخل أبو ريدة.. تطورات مثيرة في أزمة حسين الشحات ونجم بيراميدز

حسين الشحات - محمد الشيبي
حسين الشحات - محمد الشيبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة نارية تخص أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع الدولي المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف بيراميدز.

حسين الشحات - محمد الشيبي
اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الثلاثاء:" الأهلي متمسك باللائحة، لكن ماذا تقول اللائحة؟ الرد جاء من فيفا قبل ذلك بأن الأمر شأن داخلي، واتحاد الكرة أخطر الأهلي أن اللاعب أخطأ باللجوء للمحاكم المدنية ".

وأضاف:" سألت واستفسرت من أشخاص داخل المسألة، وقالوا لي إن العقوبة الصادرة ضد حسين الشحات كانت مخففة جدًا، وإنها كان يجب أن تزيد لأنها استفزت الشيبي ".

وتابع شوبير:" أكد لي الأشخاص الذي يُعدون مصادر قانونية مسئولة، أن موضوع محمد الشيبي محسوم وهو الإيقاف لحين التنازل عن القضية وهذه لائحة اتحاد الكرة، وأيضًا أكدوا أن قرار الاتحاد بإحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لم يكن موفقا وصائبًا.

أبو ريدة يتدخل لحل أزمة الشحات مع الشيبي

وواصل شوبير:" قلت لأبو ريدة لماذا لا تتدخل؟ فقال لي ومن قال إني لا أتدخل في الأزمة، بالفعل تدخلنا وكنا قريبين من إنهاء المسألة وحسين الشحات لم يكن لديه أي مشكلة في إنهاء الأزمة بأي طريقة ".

واختتم:" أبو ريدة قال بالفعل الأمور كانت قريبة من النهاية وتحدثنا مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لكن بسبب التصريحات وبعض الأمور أعلن النادي الأهلي سيلتزم وسيتمسك باللائحة وأُغلقت كل مساعي الحل الودي وباتت اللائحة هي الفصل بين الأطراف ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com