إمام عاشور يتسبب في إنعاش خزينة الأهلي بـ4 ملايين جنيه

إمام عاشور
إمام عاشور

اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا هامًا بإرسال خطابًا رسميًا للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، من أجل الحصول على تعويض بعد إصابة إمام عاشور، خلال فترة التوقف الدولي.

إمام عاشور
الأهلي يقترب من حسم صفقة مدوية.. على طريقة إمام عاشور

ومن المقرر أن يطلب الأهلي من الفيفا الحصول على 4 ملايين جنية، بسبب إصابة إمام عاشور، والذي تعرض لها مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وينوي الأهلي إرسال نسخة من عقد إمام عاشور لاعب الفريق، وراتبه في الشهر، من أجل الحصول على مقابل علاجه، عقب إصابته خلال فترة التوقف الدولي.

لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تنص على حصول الفريق الذي يتعرض لاعبه للإصابة مع منتخب بلده أثناء فترة التوقف الدولي.

في ذات السياق، أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي إن الجراحة التى أجراها إمام عاشور تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتى ستتحدد فى ضوء البرنامج التأهيلي الذى ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.

ويخضع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الأحد، لدى الطبيب الذي أجرى له جراحة الكتف الأسبوع الماضي، بعد إصابته رفقة منتخب مصر.

ويأتي خضوع إمام عاشور لفحص طبي جديد بعد إصابته بخلع في الكتف، خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة الإدارية.

ويواصل الطبيب المُعالج لـ إمام عاشور، متابعة حالة اللاعب بعد الجراحة لتحديد موعد بدأ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة والعودة تدريجيًا للتدريبات الجماعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com