إجراء جديد من الأهلي لحسم صفقة الزمالك المحتملة في الصيف

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يتحرك مسئولو النادي الأهلي بشكل مكثف في الساعات الماضية لحسم أحد الصفقات المستهدفة من جانب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي والزمالك
أزمة تهدد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025

ويأمل النادي الأهلي في حسم صفقاته بشكل مبكر قبل فتح باب القيد الصيفي وذلك منعًا لدخول في صراع قوي مع الأندية خاصًة غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وجاء على رأس أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء اللاعب مصطفى أشرف نجم وسط نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وذلك من أجل تعزيز المارد الأحمر في الموسم القادم.

وعلم"واتس كورة" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي يتمسك بالتعاقد مع مصطفى أشرف في الفترة المقبلة خاصًة بعد إعجابه بقدراته الفنية والبدنية مشيرًا أنه لديه العديد من الحلول داخل المستطيل الأخضر.

وتعثرت مفاوضات الأهلي مع النادي الألماني لضم مصطفى أشرف في ظل مغالاة الفريق الأوروبي في طلباته المالية حيث يرغب في الحصول على 500 ألف دولار نظير الاستغناء عن لاعبه لصالح المارد الأحمر.

وكان مصطفى أشرف محل اهتمام من جانب نادي الزمالك حيث أرسل بالفعل الفارس الأبيض فاكسًا رسميًا للتوقيع مع اللاعب إلا أن المغالاة المالية من جانب إدارة بوروسيا تسبب في فشل الصفقة أيضًا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com