أول تعليق من نيمار على تتويج الهلال بـ الدوري السعودي ويحسم جدل رحيله

نيمار - الهلال السعودي
نيمار - الهلال السعودي

علق البرازيلي نيمار جونيور دا سليفا جناح نادي الهلال على تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي عقب الفوز أمام منافسه الحزم برباعية مقابل هدف.

نيمار - الهلال السعودي
الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع قناص الدوري الإنجليزي

والتقى الهلال بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس أمام منافسه الحزم في إطار مباريات الجولة الـ31 من بطولة دوري روشن.

وشهد اللقاء حضور نيمار رفقة طفلته الصغيرة، احتفالات الهلال، مساء اليوم، على ملعب الملك فيصل بن فهد الرياضية، بالفوز على الحزم بنتيجة (4-1)، ليحسم الزعيم اللقب قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم الرياضي.

وقال نيمار في تصريحات عبر المركز الإعلامي لدوري روشن خلال موقع التواصل الإجتماعي (إكس)، "أنا سعيد جدًا بالتأكيد، الفوز بالألقاب دائمًا شيء رائع، كنت أتمنى اللعب والتواجد على أرض الملعب، لكنني سعيد جدًا من أجل زملائي".

وتابع "أنا بخير، أشعر بشعور جيد، لا أطيق الانتظار حتى أعود للعب، جماهير الهلال رائعة، مع الأسف لم أستطع منحهم الكثير من اللحظات السعيدة التي يستحقونها، لكن بالتأكيد سنحظى معًا بالكثير من المتعة خلال الموسم المقبل".

ولعب نيمار بقميص الهلال خلال الموسم الخالي 5 لقاءات فقط حيث سجل هدفًا في دوري أبطال آسيا، وصنع 3 تمريرات حاسمة في دوري روشن السعودي قبل أن يخضع لعملية الرباط الصليبي والغضروف، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وجاء ذلك بعد إصابته في مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com