أسطورة أرسنال يفتح النار على زينتشينكو بسبب محمد صلاح

محمد صلاح- ليفربول
محمد صلاح- ليفربول

شن إيان رايت أسطورة نادي أرسنال، هجومًا حادًا على لاعبي الجانرز، بسبب ثنائي ليفربول محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

محمد صلاح- ليفربول
محمد صلاح لايتوقف عن كتابة التاريخ.. النجم المصري ينفرد برقم مميز مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

واستضاف ليفربول نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة القمة بين ليفربول وأرسنال، بعدما أدرك محمد صلاح التعادل لصالح الريدز بهدف خيالي من صناعة أرنولد.

محمد صلاح يربك دفاع أرسنال

وقال إيان رايت في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية:" "لا يمكنك منح أرنولد المساحة الكبيرة من أجل التمرير بدون أي ضغط، عليك مواجهة أرنولد بقوة ومحاولة حرمانه من تمرير الكرة إلى محمد صلاح، دعه يمرر إلى لاعب آخر ".

وأضاف:" لأن مو عندما يستلم التمريرة في هذه الحالة يرغب في الدخول إلى منطقة الجزاء، زينتشينكو يعرف ذلك جيدًا، وليس هناك الكثير من اللاعبين يستطيعون إيقاف محمد صلاح، عليك أن تبذل قصارى جهدك لتفعل ذلك لتمنعه من دخول منطقة الجزاء ".

وأردف:" هذه هي التفاصيل الصغيرة التي يتحدث عنها أرتيتا دائمًا من أجل تحقيق الفوز في المباريات، لا يمكنك منح محمد صلاح الوقت من أجل استلام تلك التمريرة، نفس الأمر بالنسبة إلى أرنولد، كان يجب أن يكون هناك لاعب بالقرب منه، يجب أن يقطع أحد اللاعبين الكرة قبل وصولها إلى محمد صلاح، لكن للأسف لم يفعل أحد ذلك".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com