أزمة مدوية تضرب الزمالك قبل موقعة الإياب ضد نهضة بركان.. وأول قرار من جوميز

الزمالك - كأس الكونفدرالية
الزمالك - كأس الكونفدرالية

تسطير حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز وذلك بسبب حالة الإجهاد والإرهاق التي تسيطر على الفريق الأبيض.

الزمالك - كأس الكونفدرالية
قبل لقاء الإياب.. أزمة فنية عاجلة تهدد الزمالك بخسارة لقب الكونفيدرالية

وقرر الجهاز الفني للفريق وضع برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً للاعبين تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز المعاون.

وشهد المران تقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي لخوض تدريبات استشفائية للاعبين لعلاج الإرهاق العضلي، وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب شارك فيها جميع اللاعبين سواء الأساسيين الذين شاركوا في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة، أو البدلاء والمستبعدين من المواجهة.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان بشكل اساسي راحة من باقي فقرات المران والاكتفاء فقط بالبرنامج التأهيلي والاستشفائي خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخسر الزمالك بنتيجة 2/1 في جولة الذهاب ضد نهضة بركان ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بهدف نظيف من أجل حسم لقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه خلال جولة الإياب التي من المقرر أن تقام الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث ساهم هدف سيف الجزيري في تقريب الفريق الأبيض بقوة من حسم اللقب والضغط على الفريق المغربي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com