أزمة كبرى تواجه نقل قمة الأهلي ضد الزمالك إلى السعودية

الأهلي - الزمالك
الأهلي - الزمالك

فجر إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إقامة مباراة القمة بين الأهلي مع الزمالك في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المملكة العربية السعودية.

الأهلي - الزمالك
شريف إكرامي يحسم الجدل بخصوص عودة رمضان صبحي لـ الأهلي

وأكد رئيس تحرير مجلة الأهلي، أنه حتى الآن هناك تعثر حقيقي في نقل مباراتي القمة للسعودية بين الأهلي ضد الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأوضح المنيسي أنه إن لم يكن الأمر صعب جدًا تنفيذه ولكن كل شيء يمكن حدوثه، وليس هناك قرار نهائي ولا موافقات رسمية لنقل المباراة.

وشدد على أن رابطة الأندية المحترفة لم تحصل على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي عليه أن يحصل على موافقة الاتحاد الأفريقي، وكذلك الاتحاد السعودي لم يبلغ الاتحاد المصري بالموافقة ولم يحصل على موافقة الاتحاد الأسيوي.

وشهدت الفترة الماضية خروج أنباء من رابطة الأندية المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، تشير إلى وجود موافقة على إقامة مباراتي الأهلي ضد الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة الدور الأول يوم 15 أبريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة العاسرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما ستكون مباراة الدور الثاني من الموسم يوم 25 يونيو المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com