أزمة جديدة في الزمالك بسبب حازم إمام

الزمالك
الزمالك

افتعل حازم إمام نجم الزمالك السابق، أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء، بعد اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد البيان الناري الذي نشره منذ قليل.

الزمالك
طلب عاجل من جماهير الزمالك بعد إصابة الونش

تمكن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، من حل العديد من أزمات القلعة البيضاء في الفترة الماضية على رأسهم أزمة إيقاف القيد.

من جانبه، استطاع الزمالك ضم صفقات عديدة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على رأسهم عبد الله السعيد، والفلسطيني ياسر حمد.

بالإضافة إلى كل من، ماهر ناصر، الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وزياد كمال، بجانب محمد شحاته وأحمد حمدي، وسيف جعفر.

أزمة جديدة في الزمالك

وكشف حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، عن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً في العالم الماضي.

ونشر حازم إمام بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يطالب من خلاله حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.

وكتب حازم إمام في بيانه: "أريد أن أعرف شيء، هذا هو التكريم الذي من المفترض أن أراه، بعد العمر الذي قضيته داخل النادي".

وأضاف: "أكثر من 28 عامًا، داخل نادي الزمالك، وفي النهاية أبحث عن مستحقاتي أكثر من سنة، حصلت على وعود كثيرة، أم لأنكم تعرفون أخري وأنني لن أفعل مثلما يحدث من الناس، فالموضوع أصبح طبيعي بالنسبة لكم".

الجدير بالذكر، أن الزمالك تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ليتولى قيادة الفارس الأبيض في الفترة القادمة، خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com