أزمة بين بيبو و لاعب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

الأهلي - ترتيب الدوري المصري
الأهلي - ترتيب الدوري المصري

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن نشوب أزمة قوية بين خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي وأحد لاعبي القلعة الحمراء قبل المواجهة المرتقبة ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي - ترتيب الدوري المصري
غياب نجم جديد عن الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

وأشارت التقارير إلى أن الأزمة نشبت بين بيبو وكريم نيدفيد نجم وسط الأهلي حيث فؤجي الأخير بطلب مدير الكرة بضرورة السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات لخوض المعسكر، وحضور التدريبات واللقاءات.

وجاء ذلك على الرغم من معرفة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء بجدول امتحانات كريم نيدفيد، إلا أنه طلب من اللاعب حل الأزمة الخاصة بامتحاناته، نظرًا لأهمية تواجده مع الفريق القاهري في المعسكر.

ووجه بيبو تحذيرًا إلى نيدفيد شديد اللهجة مشددًا على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء سيستبعده من حساباته خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم انتظامه في التدريبات.

وافادت التقارير أن رد نيدفيد كان قويًا حيث أكد بأنه لن يترك امتحاناته ولن يضحي بالسنة النهائية له، وأنه لا يوجد أي طريقة لتأجيل الامتحانات.

ورفض نيدفيد بشكل قاطع تهديدات مدير الكرة، وطلب منه إبلاغ المدير الفني، بأن لديه ارتباطات بامتحانات نصف السنة، ويرحب بأي قرار حتى لو كان الرحيل عن صفوف الأهلي أو الخروج على سبيل الإعارة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com