أزمة الرباعي تهدد استمرار مهمة حسام حسن مع منتخب مصر

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن - منتخب مصر

وصل منتخب مصر تحت قيادة العميد حسام حسن إلى النقطة رقم 10 وذلك بعد التعادل مع غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خلال اللقاء الذي اقيم على ملعب 24 سبتمبر.

حسام حسن - منتخب مصر
حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو

ورغم تصدر منتخب مصر للمجموعة ولكن يبقى هناك أزمة تتمثل في وجود ملامح صدام بين العميد حسام حسن مع بعض النجوم داخل صفوف المنتخب:

-البداية كانت مع استبدال إمام عاشور في لقاء بوركينا فاسو، واتهام البعض لنجم الأهلي بتجنب السلام على الجهاز الفني للمنتخب الوطني خلال الخروج ووضعهم في موقف محرج، ولكن خرج إبراهيم حسن مدير المنتخب لنفي الواقعة.

-أبدى محمد شريف مهاجم الخليج السعودي غضبه من قرار حسام حسن وذلك بعد استبعاده من المشاركة في مباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو ومنح الأفضلية إلى أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي.

-ثالث الأزمات تتمثل في حديث البعض عن رفض محمد صلاح قائد الفراعنة الخروج من الملعب في لقاء غينيا بيساو من أجل مشاركة مصطفى فتحي على حسابه، وذلك رغم نفي المركز الإعلامي لاتحاد الكرة لهذه الواقعة.

-رابع الأزمات كانت في تعرض حسام حسن إلى انتقادات بسبب عدم البحث عن حلول لتطوير خط دفاع الفراعنة في ظل تراجع بصمات بعض اللاعبين مثل رامي ربيعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com