أرنولد يكشف موعد عودته للمشاركة مع ليفربول

أرنولد - ليفربول
أرنولد - ليفربول

كشف الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول عن تطورات إصابته، وموعد عودته للمشاركة في مباريات الريدز خلال الفترة المقبلة.

أرنولد - ليفربول
محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وأكد أرنولد في تصريحات تليفزيونية أنه يتحسن من الإصابة بشكل جيد، وأصبح قريبًا جدًا من العودة، أنا متحمس لمساعدة الفريق مرة أخري في المباريات المقبلة.

وأوضح: "ندخل جميع المباريات بثقة كاملة من أجل الفوز رغم أننا نعلم صعوبة هذه المواجهات، علينا أخذ الأمور خطوة بخطوة حتى الوصول إلى هدفنا".

وتعرض ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة في الركبة خلال مباراة ليفربول ضد آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد خلال شهر فبراير الماضي.

ويلاقي ليفربول نظيره برايتون على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، لحساب لقاءات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويرغب ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، لخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحسبًا لتعثر آرسنال المتصدر في مباراته أمام مانشستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 64 نقطة، خلف آرسنال المتصدر بفارق الأهداف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com