كأس أمم إفريقيا.. محمد صلاح يتطلع لضرب مدرب غانا بالهدف الرابع

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي اليوم منتخب المصر نظيره غانا في تمام العاشرة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.

محمد صلاح
مفارقات كأس أمم إفريقيا.. "فاتاو" رفض الانضمام لغانا فتعرض للطرد والإيقاف مع ليستر سيتي

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم 13 يناير الماضي، ومن المقرر أن تلعب البطولة حتى 11 فبراير المقبل.

وأوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وكان المنتخب المصري قد تعادل في الجولة الأولى أمام موزمبيق بهدفين لمثلهما، فيما خسر منتخب غانا من نظيره الرأس الأخضر بهدفين لهدف.

ماذا قدم صلاح أمام كريس هويتون مدرب غانا؟

وسبق لمحمد صلاح وأن التقى نظيره كريس هويتون، مدرب منتخب غانا الحالي في أربع مباريات من قبل وقت أن كان مدربًا لفريق برايتون الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في إحراز ثلاثة أهداف خلال أربع مباريات، منها هدفين حسما الفوز لليفربول في مبارتين انتهتا بهدف نظيف لليفربول عن طريق الدولي المصري نجم الريدز الأول.

ويمتلك محمد صلاح سجلًا أكثر من رائعًا أمام هويتون مدرب برايتون الحالي، فهل يكشر مو عن أنيابه ويسجل مجددًا، خاصة بعد أن سجل هدفًا في مرمى موزمبيق في الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

محمد صلاح وغضب كريس هويتون

وكان محمد صلاح قد تسبب في غضب كريس هويتون مدرب برايتون الإنجليزي في إحدى المواجهات التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي عام 2017.

وقال كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي وقتها: "كان مجرد سوء تفاهم، وهذا الخطأ غير مقصود ولابد من الاعتذار عنه، ولا يوجد شيء آخر".

وأتم: "كنت ذاهبًا إلى مصافحة كريس هويتون، ومحمد صلاح قطع طريقي دون قصد، ومدرب برايتون لم يكن سعيدًا في تلك اللحظة، وبالتأكيد هذا الأمر لم يكن مقصودًا من صلاح، ولكننا لابد أن نعتذر عنه".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com