أبرز تصريحات القيعي ضد ميدو.. الأهلي مظلوم تحكيميًا وسخرية من استحواذ الأحمر على الإعلانات وانضمام عاشور

القيعي ضد ميدو
القيعي ضد ميدو

شهدت المناظرة بين الثنائي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عدة تصريحات جدلية.

القيعي ضد ميدو
صدمة بين جماهير الأهلي بسبب صفقة يحيي عطية الله

وحل القيعي وميدو ضيوفًا على برنامج الكورة مع فايق على قناة "mbc مصر" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال ميدو: "كابتن صالح سليم رئيس الأهلي السابق، كان قدوة في الإدارة، وكنا نتمنى زملكاوية وإسمعلاوية أن نكون مثله وبعد الوفاة الناس تتغنى بمواقف انا عملتها على الأرض وهذا هو قمة النجاح".

وتابع: "الأحمر يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية خلال السنوات الأخيرة وهذا أمر منطقي، نتيحة لتفوق الأهلي الكبير خلال السنوات الأخيرة ".

وسخر نجم الأبيض السابق إلى أن لاعبي الأهلي يستحوذون على الظهور في الإعلانات والبرامج الفضائية، حتي يدفعوا الغرامات الموقعة عليهم.

وواصل ميدو: "كنت أتوقع أن يطبق الأحمر المبادئ التي يتغنى بها في حالة إمام عاشور الذي أساء إلى الرموز، وإذا كان صالح سليم لازال موجودًا كان سيطبقها".

وفي المقابل رد عدلي القيعي على تصريحات ميدو قائلًا: "حقوق البث تكون بنسبة كبيرة لصالح الأحمر، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يمتلكها والأفضلية على مستوى البطولات والتاريخ الكبير".

وواصل: "إن سبب استحواذ لاعبي الأحمر على الإعلانات والظهور في البرامج، يرجع لارتباط اللاعب بأسم النادي".

وتابع: "هناك إحصائية من مركز بصيرة وهي أن هناك 50 مليون مشجع في مصر 75% منهم يشجعوا الأحمر، "ولسه في ناس بتسأل ليه الأهلي أكثر عقود رعاية"؟».

واختتم عدلي القيعي تصريحاته: "الأهلي طوال تاريخه يتعرض للظلم التحكيمي".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com