آخرهم ألابا.. الصليبي يضرب 10 نجوم في دوريات أوروبا

ألابا لاعب ريال مدريد
ألابا لاعب ريال مدريد

تعرض الدولي النمساوي ديفيد ألابا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مباراة فريقه أمس أمام فياريال الأحد، حيث تم استبداله في الشوط الأول.

ألابا لاعب ريال مدريد
بعد إصابة ألابا.. ريال مدريد يخطط لضم صخرة النصر السعودي

10 إصابات أوروبية بالرباط الصليبي

ويقدم موقع "واتس كورة" أبرز عشر لاعبين تعرضوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث يعد فريق ريال مدريد أكثر أندية أوروبا تعرض لاعبوه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فبخلاف ألابا تعرض الثنائي تيبو كورتوا، حارس المرمى، وإدير ميليتاو للإصابة في الرباط الصليبي..

نادي برشلونة الإسباني لم يخلو هو الآخر من إصابة الرباط الصليبي، حيث تعرض لاعب وسط  فريقه ومنتخب إسبانيا جافي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف الجانبي، ما يعني انتهاء موسمه الكروي منطقيا،  كذلك صعوبة مشاركته في كأس أوروبا التي تنظمها ألمانيا الصيف المقبل.

كما تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الأسبق وبرشلونة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما تسبب في إبعاده عن الملاعب ستة أشهر.

نادي أستون فيلا الإنجليزي كان له نصيب من إصابة الرباط الصليبي، وذلك بعد تعرضه مدافعه مينجز للإصابة خلال الموسم الجاري.

نادي أرسنال الإنجليزي متصدر جدول ترتيب البريميرليج الموسم الحالي، أعلن أيضًا قبل أشهر قليلة عن تعرض مدافعه الهولندي يوريان تيمبر بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، ما يعني انتهاء موسمه مع فريق أرسنال.

إصابة أخرى في الرباط الصليبي تعرض لها نادي موناكو الفرنسي هذا الموسم، والتي جاءت من نصيب اللاعب بريل إمبولو.

كما تعرض ديفيد سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأجبرته على اعتزال الكرة.

إصابة أخرى بالرباط الصليبي حدثت في الدوري الإنجليزي، وكانت من نصيب اللاعب ويسلي فوفانا، لاعب نادي تشيلسي خلال الموسم الجاري، وهو ما يعني انتهاء موسمه الكروي الموسم الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com