مسيرة حافلة لـ السير بوبي تشارلتون أسطورة مانشستر يونايتد

فريق واتس كورة

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، وفاة السير بوبي تشارلتون، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، عن عمر يناهز 86 عامًا.

بوبي تشارلتون

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، البيان الصادر عن عائلته السير بوبي تشارلتون أسطورة إنجلترا، والذي جاء على النحو التالي: "ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة السير بوبي بسلام في الساعات الأولى من صباح السبت، وكان محاطًا بأسرته".

وواصل البيان: "تود عائلته أن تعرب عن شكرها لكل من ساهم في رعايته وللكثير من الأشخاص الذين أحبوه ودعموه، نطلب احترام خصوصية العائلة في هذا الوقت".

بوبي تشارلتون

وفي هذا الشأن، حرصت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نعي السير بوبي تشارلتون، أسطورة الشياطين الحمر، في بيان مقتضب جاء فيه: "الكلمات لن تكفي أبدًا".

وسجل السير بوبي تشارلتون، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، 249 هدفًا في 758 مباراة في الفترة من 1965 حتى 1973، كما خاض 106 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وسجل 49 هدفًا دوليًا، وكلاهما رقم قياسي لبلده.

بوبي تشارلتون

وفي مسيرته مع الأندية، توج السير بوبي تشارلتون، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة ألقاب للدوري وكأس أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد خلال 17 عامًا قضاها في أولد ترافورد.

بوبي تشارلتون
بوبي تشارلتون
بوبي تشارلتون
بوبي تشارلتون
بوبي تشارلتون
بوبي تشارلتون