إصابة محمد النني تدفع آرسنال للتحرك نحو ضم لاعب تشيلسي

ميكيل أرتيتا - محمد النني
ميكيل أرتيتا - محمد النني

يستهدف نادي آرسنال الإنجليزي حسم التعاقد مع أحد لاعبي تشيلسي الإنجليزي قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير الجاري 2023.

ومن الجدير بالذكر أن أرسنال يطمح في حسم صفقة التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو من فريق برايتون وقدم عرضًا قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، لكن لم يحسم التعاقد بعد بسبب تمسك طيور النورس باللاعب المميز.

إصابة محمد النني تدفع آرسنال لمحاولة ضم جورجينيو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، فإن أرسنال يهتم بأمر التعاقد مع الإيطالي جورجينيو من صفوف تشيلسي قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

وعلى الرغم من ذلك فإن رحيل جورجينيو مشروط بتعاقد تشيلسي مع لاعب الوسط إنزو فرنانديز من بنفيكا، وقد ذكر الصحفي الألماني "فلوريان بليتنبيرج" من "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن جورجينيو قريب من الانضمام إلى آرسنال.

وكشف جورجينيو بأن كونور جالاجر لاعب تشيلسي لن ينضم إلى إيفرتون، حيث يريد البلوز بيع جورجينيو بدلاً من جالاجر، وانضم جورجينيو إلى تشيلسي في عام 2018 قادمًا من نابولي الإيطالي، وينتهي عقده في الصيف القادم.

ويطمح آرسنال في ضم لاعب وسط خاصة بعد إصابة المصري محمد النني، والمرجح غيابه لنهاية الموسم، وهو ما صرّح به مايكيل أرتيتا مدرب الجانرز.

وكشف ميكيل أرتيتا في تصريح سابق حول ضم لاعب وسط إلى كتيبة الجانرز قائلًا: "إذا كان هناك أي شيء آخر متاح يمكن أن يجعلنا أفضل، فسنضعه في الاعتبار... نحتاج إلى مزيد من التغطية في خط الوسط بشكل مثالي إذا استطعنا".

وحول غياب محمد النني خلال نهاية الموسم الحالي 2022/2023 علق أرتيتا: "هناك مخاوف خاصة وأن النني لا يشتكي أبدًا، لكن دعونا نرى".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة - موقع متخصص في تغطية الدوريات الأوروبية والعربية
wtkora.com