

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.
ويستضيف ملعب"الأول بارك" مواجهة الأهلي أمام غريمه الزمالك في نهائي كأس مصر وذلك يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي " كنا نمتلك وقت كافي للاستعداد لمواجهة الزمالك، أعدينا أنفسنا جيدا تكتيكيا وسنلتقي أمام فريق كبير جدا لديه لاعبين مميزين وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائما"
وعن مواجهة الزمالك في السعودية،أجاب " سعداء باللعب هنا بالطبع وسط حضور جماهيري كبير متوقع وكأس العالم للأندية كان نقطة تحول في مسيرتنا، وكان بامكاننا تحقيق أفضل مما حققناه، والتحضيرات هنا تساعدنا بتحقيق الأفضل".
وشدد" لدينا الآن 23 لاعباً، وسوف نستبعد 3 لاعبين قبل النهائي، حارس ولاعبان. و، ولن نركز على لاعب بعينه لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين ".
وأنهى حديثه" لا يوجد خطة أو طريقة معينة من أجل خوض اللقاءات النهائية حيث تعد مباراة ثل أي مباراة أخرى، والذي يكون فارقا دوافع اللاعبين من خلال إصرارهم للفوز في مثل هذه المباريات"