

تسببت التصريحات التي أدلى بها خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حول استبعاد كهربا من مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا في أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء.
وتحدث بيبو في تصريحات تلفزيونية، قائلًا أن عدم سفر كهربا جاء بقرار فني من كولر، وليس بسبب حفل زفاف شقيقته، وهو التصريح الذي أثار أزمة كبيرة لمدير الكرة داخل النادي.
ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي فإن محمود الخطيب، المشرف على ملف كرة القدم، تحدث مع خالد بيبو في الساعات الماضية، ووجه له اللوم بسبب تصريحاته التلفزيونية بشأن محمود كهربا، خاصة أن الملف قد جرى تداركه وانتهى بمجرد سفر وعودة البعثة من غانا.
وأشار المصدر إلى أن الخطيب وجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى خالد بيبو، مشددًا على ضرورة عدم الإدلاء بأية تصريحات تثير الجدل، وتتسبب في دخول اللاعبين في مشكلات مع الجهاز الفني.
وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره ميدياما الغاني في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضمن الشياطين الحمر تأهلهم إلى ربع النهائي.
ويستعد الأهلي لمواجهة قوية مساء غدًا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.