

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بلدية المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.
ويواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه بلدية المحلة ضمن مباريات مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز غدًا الثلاثاء.
وقرر كولر استدعاء 5 لاعبين لأول مرة في قائمة المارد الأحمر خلال مواجهة بلدية المحلة المقرر إقامتها غدًا على ملعب "القاهرة الدولي" في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وسيشهد لقاء المارد الأحمر أمام بلدية المحلة الظهور الأول لصفقات الأهلي الجديد في الميركاتو الشتوي، عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي ووسام أبو علي، بمسابقة دوري NILE.
ويعتبر الظهور الأول أيضًا لعمرو السولية ومحمود متولي في قائمة الأهلي، بالمسابقة المحلية، هذا الموسم؛ نظرا لإصابتهما منذ الموسم الماضي.
وكان الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه نادي ميدياما الغاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.