

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، قراره بشأن محمود علاء، مدافع الفريق، والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية.
وأكد الإعلامي احمد شوبير أن محمود علاء مدافع مميز وصاحب خبرات لكنه خرج من حسابات المدير الفني منذ فترة طويلة، وهو ما يؤكد رحيله وعدم تجديد عقده.
وشارك محمود علاء، مع الزمالك في 5 مباريات هذا الموسم فقط، ومباراة واحدة بالموسم الماضي منذ عودته للأبيض يوليو 2023.
وكشف أيضًا عن موقف البرتغالي جوميز، بشأن تجديد عقود ثنائي حراسة مرمى الفريق، محمد عواد ومحمد صبحي والذي ينتهي عقودهما بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهما التوقيع لأي فريق حاليا، والرحيل مجانا.
وقال أحمد شوبير: "البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك طلب رسميا من الإدارة تجديد عقود ثنائي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد صبحي".
ومن المنتظر أن تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي خلال أيام قليلة لحسم ملف تجديد التعاقد.